منتدي كيلك الثقافي
اهلاوسهل
ا

ريال مدريديخطط لضربه هاذارد"الثنائيه" في الصيف

اذهب الى الأسفل

احبكم ريال مدريديخطط لضربه هاذارد"الثنائيه" في الصيف

مُساهمة من طرف جابرمهدي في 2018-12-03, 22:06

ريال مدريد يُخطط لضربة "هازارد" الثنائية في الصيف


فريق عمل يوروسبورت
نشر في الأحد 2 كانون الأول 2018 23:46

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يزال مجنونًا للغاية بفكرة التعاقد مع اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة القادمة، حيث يُعتبر الهدف الأكبر للنادي من أجل تدعيم الفريق في السنوات المقبلة من أجل بناء تشكيلة يُمكنها المنافسة بقوة على كافة البطولات المحلية والأوروبية


موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني يقول أن إدارة النادي الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تنوي التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بنهاية الموسم الحالي 2018-19 على أمل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البلجيكي من نادي العاصمة الإنجليزية لندن.


وذكر الموقع المدريدي الشهير أن عقد هازارد مع أسود غرب لندن ينتهي في صيف عام 2020، ورفض الكثير من العروض من إدارة تشيلسي لتوقيع عقد جديد طويل الأمد مع النادي من أجل تحقيق حلمه الكبير بالانتقال إلى ريال مدريد والذي أعلن عنه مرارًا وتكرارًا في السنوات الأخيرة، لكنه أكَّد أن الفرصة الأخيرة أمام الميرينغي ستكون في الميركاتو الصيفي القادم وإلَّا سيضطر للبقاء مع تشيلسي والتوقيع على عقد جديد.

بعد هذا الرفض من هازارد وإغلاق باب مفاوضاته مع تشيلسي لتجديد عقده، سيكون على إدارة النادي اللندني النظر في العروض المقدمة إليهم في نهاية الموسم الحالي لبيع النجم البلجيكي صاحب الـ27 عامًا، حتى يتفادى النادي إمكانية خسارته في الميركاتو الصيفي بعام 2020 في صفقة انتقال مجاني.


من ناحية أُخرى، فإن فلورنتينو بيريز لا ينوي التحرك في الصيف من أجل التعاقد مع نجم تشيلسي فقط، بل ينوي التحرك بخطة ثنائية من أجل خطف لاعب آخر يتابعه منذ فترة طويلة وهو الموهوب البلجيكي الشقيق الأصغر لهازارد وهو النجم الموهوب ثورغان لاعب خط الوسط الهجومي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني والذي يتألق معه في السنوات الأخيرة من انضمامه إليه قادمًا من تشيلسي.

ويُعتبر موقف ثورغان مشابه جدًا لموقف شقيقه الأكبر، حيث يعيش في الموسمين الأخيرين له مع ناديه الألماني وينتهي عقده معهم في صيف عام 2020 رافضًا أي محاولات منهم من أجل التوقيع على عقد جديد راغبًا في الخروج من النادي لخوض تحدِّ جديد بمكان آخر وأكبر.


لذلك سيحاول بيريز بقوة التحرك من أجل إقناع اللاعب صاحب الـ25 عامًا بفكرة الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم رفقة شقيقه الأكبر من أجل العمل معًا في تشكيلة الميرينغي بالسنوات القادمة.

ويتألق هازارد بقوة مع مونشنغلادباخ مما جعله لاعبًا هامًا في تشكيلة منتخب بلجيكا تحت قيادة المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، بينما شارك مع مونشنغلادباخ في 14 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 11 هدفًا وقدَّم 6 تمريرات حاسمة لزملائه أدت إلى تسجيل أهداف.

فيما لن يجد ريال مدريد مهمته نحو التعاقد مع هازارد الصغير سهلة نهائيًا، حيث سيواجه منافسة قوية من جانب الجار العنيد نادي أتلتيكو مدريد الراغب بقوة في التعاقد مع اللاعب بناءًا على مطالب من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني للروخيبلانكوس والذي عبر عن إعجابه الكبير بالإمكانيات الفنية والبدنية الرائعة التي يمتلكها البلجيكي الموهوب صاحب الـ25 عامًا.
avatar
جابرمهدي
المديرالعام
المديرالعام

الديك
عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/06/2015
العمر : 24
الموقع : sudan

بطاقة الشخصية
رقم التلفون: 0114482186

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى